#المغرب كمان وكمان

المدير العام

نُشر في السبت 29 فبراير 2020 - 4:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كمان وكمان
أول رحلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عملتها في حياتي كانت في المغرب لمدة 3 أيام مع 2 من أصدقائي
تاريخ الرحلة 2005 ، صحيح قديم بس ما بزهق وأنا أحكي عن المغرب قد مهي حلوة وحفرت في ذاكرتي ذكريات لاتنسى
كنا فب الرباط، واسئجرنا سيارة وقررنا نتوجه للجنوب وتحديدا لمدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عروس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انطلقنا المسا، وكانت محطتنا الأولى بعد تقريبا 4 ساعات مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وطبعا هاي أجمل مدينة بالنسبة الي في كل العالم، المدينة الحمراء لأنه البيوت فيها متوحدة باللون الأحمر، اللي بعطيها سحر من نوع خاص.
توقفنا فيها شوي ، وتوجهنا لساحة جامع الفناء، أشهر من نار على علم طبعا، وبعد جولة قصيرة فيها، رجعنا كملنا طريقنا لأغادير.
في الطريق، توقفنا وطلعنا عن الشارع الرئيسي، في منطقة شبه مقطوعة، بس لقينا بيوت قليلة جدا، وتجمعوا علينا السكان، ورحبوا فينا طبعا بكل كرم، حتى عزموا علينا اشي اسمو السبسي (ما علينا 😅)
رجعنا كملنا الكريق ووصلنا الصبح لأغادير وعلى طول توجهنا لشاطئ البحر وقضينا وقت طويل بالسباحة.
وقت الغدا، والاشي اللي لازم أي حدا بروح لأغادير يعملو، توجهنا للمينا، اللي فيها سوق سمك، طبعا من البحر للشواية مباشرة، ما في أزكى من هيك، وقتها كلفنا ل 3 اشخاص 100 درهم مغربي فقط تشكيلة من السمك مع السلطة والمشروبات.
وطبعا كان لازم نروح على كورنيش أغادير ، كورنيش جدا رائع بالمقاهي والمطاعم الموجودة عليه.
النوم بالنسبة النا كان مش مشكلة، كنا ننام في السيارة 😁 على شط البحر.
ثاني يوم بعد السباحة، رحنا لحمام مغربي، وهو تجربة لازم أي حدا بزور المغرب يجربها.
اليوم الثالث رحنا لمدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، والطريق من أغادير الها طريق خطرة نسبيا وصعبة، الصويرة مدينة صغيرة، بس الشاطئ فيها جميل جدا وحسيته أجمل من أغادير، وفيها نشاطات زي السيرفينغ. كمان زرنا فيها المدينة القديمة، مدينة حلوة بس صغيرة فعلا.