زياد الحمصي: ارتفاع فواتير الكهرباء سببه تغير النمط الاستهلاكي للمواطنين
لونك المفضل
الألوان

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

زياد الحمصي: ارتفاع فواتير الكهرباء سببه تغير النمط الاستهلاكي للمواطنين Emptyزياد الحمصي: ارتفاع فواتير الكهرباء سببه تغير النمط الاستهلاكي للمواطنين

avatar
سمير الزعبي
 نُشر في الإثنين 28 نوفمبر 2011 - 4:16

عزا مدير دائرة الطوارئ والناطق الرسمي باسم شركة الكهرباء الأردنية المهندس زياد الحمصي ارتفاع فواتير الكهرباء لتغير النمط الاستهلاكي لمواطنين مشددا أن العداد الكهربائي الجديد أكثر دقة من القديم وإذا شك المواطن في العداد يستطيع مراجعة الشركة والطلب منها فحص العداد للتأكد من سلامته.



وقال خلال استضافته في برنامج "ابن البلد" الذي يعده ويقدمه الزميل إسماعيل عزام على قناة "الحقيقة الدولية" الفضائية أن شركة الكهرباء الأردنية تستعد خلال فصل الشتاء من خلال خطط طوارئ مسبقة.



وأشار الى أن خطة الطوارئ تنقسم إلى ثلاثة أقسام:



الخطة الابتدائية وتكون في الأجواء العادية حيث يشترك في هذه الخطة حوالي ثلثي كوادر الشركة حيث يكون هناك 5 غرف عمليات مقسمة كالتالي غرفتين في عمان وغرفة في مادبا وغرفة في السلط وأخرى في مادبا وتعمل هذه الغرف على مدار الساعة.



والخطة المتوسطة وتكون مخصصة لحالة الطقس الأكثر سوءا ويقوم 80% من كادر الشركة بالعمل فيها والخطة الثالثة هي الخطة القصوى تكون عند إغلاق الطرق والشوارع نتيجة الثلوج والسيول.



وأكد الحمصي في معرض حديثة أن الخطة يتم إعلانها من قبل مدير الشركة بالتنسيق مع غرفة العمليات الشركة منوها انه قبل البدء بتنفيذ خطط يتم الاستعداد بتأمين السيارات والمعدات لها وتقوم الشركة بالتقاعد مع أصحاب الجرافات لاستعمالها بأي لحظة تحتاجها الشركة.



ونفى الحمصي عن تحصيل مبلغ 20 دينار بدل إعادة رسوم التيار بعد قطعه وإنما يدفع المواطن 3 دنانير عن قطع التيار للمرة الأولى ومن ثم 5 مرات للثانية.



وأوضح الحمصي أن هناك حوالي 9000 محطة تحويل لشركة الكهرباء حيث يكون عليها تجديد بشكل مستمر.



وأوضح أنه في حالة حدوث أي طارئ لديه الاتصال على مكاتب الشركة التي تعمل على القفز الالي وعلى مدار الساعة من خلال الأرقام 4696000 / 4790000 وبعدها يتم تمرير الملاحظة عبر الكمبيوتر الآلي وتحويلها للمعنيين والفنيين لاصلاح العطل.
remove_circleمواضيع مماثلة

اعلانات نصية